إستطلاع راي
الفعاليات
الرئيسية الفعاليات
08
أغسطس
زيارة ميدانية لفريق الدعم الفني للمنشآت الصحية على معايير الاعتماد المبدئي لمستشفى الانبا تكلا

انطلاقا من دور الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية في تنمية قدرات المنشآت الصحية على تطبيق معايير الجودة الوطنية المعتمدة دوليًا بشكل صحيح، بالإضافة إلى تحديد الفجوة بين الأداء الفعلي والأداء المطلوب، والتقييم الذاتي لهذه المنشآت من خلال استخدام أدوات هذا التقييم بشكل فعال وفقاً للمعايير الصادرة عن الهيئة، وفي إطار تعليمات الاستاذ الدكتور أحمد طه رئيس الهيئة ببذل كل الجهد لدعم استعدادات المنشآت الصحية لدخولها تحت مظلة  منظومه التأمين الصحي الشامل ، فقد قام فريق الدعم الفني بالهيئة بتنفيذ زيارة ميدانية على معايير الاعتماد المبدئي لمستشفى التيسير بمحافظة الشرقية.

05
أغسطس
زيارة ميدانية لفريق الدعم الفني للمنشآت الصحية على معايير الاعتماد المبدئي لعيادة د. عمر طارق

انطلاقا من دور الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية في تنمية قدرات المنشآت الصحية على تطبيق معايير الجودة الوطنية المعتمدة دوليًا بشكل صحيح، بالإضافة إلى تحديد الفجوة بين الأداء الفعلي والأداء المطلوب، والتقييم الذاتي لهذه المنشآت من خلال استخدام أدوات هذا التقييم بشكل فعال وفقاً للمعايير الصادرة عن الهيئة، وفي إطار تعليمات الاستاذ الدكتور أحمد طه رئيس الهيئة ببذل كل الجهد لدعم استعدادات المنشآت الصحية لدخولها تحت مظلة  منظومه التأمين الصحي الشامل ، فقد قام فريق الدعم الفني بالهيئة بتنفيذ زيارة ميدانية على معايير الاعتماد المبدئي لعيادة د. عمر طارق بمحافظة الاسكندرية.

01
أغسطس
زيارة ميدانية لفريق الدعم الفني للمنشآت الصحية على معايير الاعتماد لصيدلية د. عبدالعزيز

انطلاقا من دور الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية في تنمية قدرات المنشآت الصحية على تطبيق معايير الجودة الوطنية المعتمدة دوليًا بشكل صحيح، بالإضافة إلى تحديد الفجوة بين الأداء الفعلي والأداء المطلوب، والتقييم الذاتي لهذه المنشآت من خلال استخدام أدوات هذا التقييم بشكل فعال وفقاً للمعايير الصادرة عن الهيئة، وفي إطار تعليمات الاستاذ الدكتور أحمد طه رئيس الهيئة ببذل كل الجهد لدعم استعدادات المنشآت الصحية لدخولها تحت مظلة  منظومه التأمين الصحي الشامل ، فقد قام فريق الدعم الفني بالهيئة بتنفيذ زيارة ميدانية على معايير الاعتماد لصيدلية د. عبدالعزيز  بمحافظة  الاسماعيلية.

30
يوليو
زيارة ميدانية لفريق الدعم الفني للمنشآت الصحية على معايير الاعتماد المبدئي لمستشفى الانبا تكلا

انطلاقا من دور الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية في تنمية قدرات المنشآت الصحية على تطبيق معايير الجودة الوطنية المعتمدة دوليًا بشكل صحيح، بالإضافة إلى تحديد الفجوة بين الأداء الفعلي والأداء المطلوب، والتقييم الذاتي لهذه المنشآت من خلال استخدام أدوات هذا التقييم بشكل فعال وفقاً للمعايير الصادرة عن الهيئة، وفي إطار تعليمات الاستاذ الدكتور أحمد طه رئيس الهيئة ببذل كل الجهد لدعم استعدادات المنشآت الصحية لدخولها تحت مظلة  منظومه التأمين الصحي الشامل ، فقد قام فريق الدعم الفني بالهيئة بتنفيذ زيارة ميدانية على معايير الاعتماد المبدئي لمستشفى الانبا تكلا بمحافظة  الاسكندرية.

28
يوليو
زيارة ميدانية لفريق الدعم الفني للمنشآت الصحية على معايير الاعتماد المبدئي لمستشفى الروماني

انطلاقا من دور الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية في تنمية قدرات المنشآت الصحية على تطبيق معايير الجودة الوطنية المعتمدة دوليًا بشكل صحيح، بالإضافة إلى تحديد الفجوة بين الأداء الفعلي والأداء المطلوب، والتقييم الذاتي لهذه المنشآت من خلال استخدام أدوات هذا التقييم بشكل فعال وفقاً للمعايير الصادرة عن الهيئة، وفي إطار تعليمات الاستاذ الدكتور أحمد طه رئيس الهيئة ببذل كل الجهد لدعم استعدادات المنشآت الصحية لدخولها تحت مظلة  منظومه التأمين الصحي الشامل ، فقد قام فريق الدعم الفني بالهيئة بتنفيذ زيارة ميدانية على معايير الاعتماد المبدئي لمستشفى الروماني بمحافظة الاسكندرية.

28
يوليو
زيارة ميدانية لفريق الدعم الفني للمنشآت الصحية على معايير الاعتماد لمستشفى ملوي التخصصي

انطلاقا من دور الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية في تنمية قدرات المنشآت الصحية على تطبيق معايير الجودة الوطنية المعتمدة دوليًا بشكل صحيح، بالإضافة إلى تحديد الفجوة بين الأداء الفعلي والأداء المطلوب، والتقييم الذاتي لهذه المنشآت من خلال استخدام أدوات هذا التقييم بشكل فعال وفقاً للمعايير الصادرة عن الهيئة، وفي إطار تعليمات الاستاذ الدكتور أحمد طه رئيس الهيئة ببذل كل الجهد لدعم استعدادات المنشآت الصحية لدخولها تحت مظلة  منظومه التأمين الصحي الشامل ، فقد قام فريق الدعم الفني بالهيئة بتنفيذ زيارة ميدانية على معايير الاعتماد لمستشفى ملوي التخصصي بمحافظة  المنيا.